El Far3i "Oghniyit Ghash'ara (أغنية قشعرة)" lyrics

Oghniyit Ghash'ara (أغنية قشعرة)

إجا و قت النوم حلفت ما تقوم القرار مسؤول بس الوعي معدوم...فكرت إنك عارف من وين..قلت ياباي ياباي ياباي...بحس أيام مافي مجال لتفكير زي على الإشارة لما تحط غير تبد الزوامير بعرف إنك بالحظة هاي انتبهت على الأخير حاولت أقلك بالبداية هاي أغنية قشعرة..هذا الحكي على المسطرة منصلي مطرت مندقق بطلت تأخرت لأنها تعطلت كل الرحلة و كل المبررات و الضربة و كل الشركات المتضررات طب عنجد جماعتنا إحنا وين في اللعبة صعبة؟ الأجوبة و لا الرعبة الصحبة جماعتنا مين و أسئلة زي هيك مش لما شبح صدام باليل يجي عليك و مش عم بحكي عن شخص صورته ما تعلقتش بغرفتك غلطت أكثر منه و الإحتلال أعطاك حرفتك أنا لا أنتمي لحزب و لكني متفرج هذاك يوم و صرت من يومها مهرج لأنه متابعة التناقد على الشّاشات زي الفراشات على الرشّاشات..إذا مش طفولتي بتكون ثقافتي و إذا مش ثقافتي فيها من مخافتي إنه تصير إضافتي عىل المدى البعيد ما تناسبني و تيجي حملة عالمية لابسين فسفوري تحاسبني..بعرفش هيك أجت براسي لا تعاتبني يا رجل ما تدققش يا عمّي سيبني..

سيبني على أغنية قشعرة أفسر الدواعي أيسر سحب سم التعامل مع الأفاعي بجيبوا ناس صوتهم مش إذاعي و يعجقوهم أواعي تع طول حكي واعي من اللا وعي تاعي راعي بطبيعتي فلاح بدوي نازح لاجىء إشي شغل يدوي و ما زلت بستخدم المصطلح عشان أبرز الحقيقة الأرض كلها بيتنا بس يا ريتنا بالحديقة و هلا بدهمىةيلهوني فأنا مين؟ و مين أخوي ما كلها حارة وحدة من دار أبوك لدار أبوي بس بدهم إيانا نتخربش عشان على ثقلفتهم نرتكي قد ما ضاعت الهوية استحيت في المغفر أشتكي هاي أغنية قشعرة هاي الأغنية إلنا إذا فاهم اللغة المستخدمة إحكي إحنا قل نحن بلهجتك بتضلها إلنا مالنا مستنكرين و عن الفركة ملنا ..ملل ملل طوائف طوائف بس فرع المداخل من نواكشوط للطائف..مش حكرا حكرا ولكن مجرد ذكرا ألا رب فتنة ولكن ثمة فكرا لزوم القافية الشعرية للي حاب يتوحد الدعوة عامة زي الذهاب الى المعبد هاي أغنية قشعرة من القريب للأبعد أنا عم بعيش الحلم و أنت عايش متردد!

Here one can find the lyrics of the song Oghniyit Ghash'ara (أغنية قشعرة) by El Far3i. Or Oghniyit Ghash'ara (أغنية قشعرة) poem lyrics. El Far3i Oghniyit Ghash'ara (أغنية قشعرة) text. Also can be known by title Oghniyit Ghashara أغنية قشعرة (El Far3i) text.